موقع يلا لايف تيفي Yalla Live tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلا لايف yallalive اهم مباريات اليوم لايف




أليغري يأكد غياب بوجبا على  كأس العالم

قال ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، اليوم الجمعة ، إنه من غير المرجح أن يلعب اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا مع "السيدة العجوز" مرة أخرى قبل مونديال 2022 في قطر.

لم يرتد لاعب روستر قميص يوفنتوس بسبب إصابة في الركبة منذ عودته إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الصيف ، على بعد خمس مباريات من حفل زفاف عالمي لكرة القدم في قطر. من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

أكد أليجري في مؤتمر صحفي قبل الجولة الثانية عشرة من مباراة الدوري يوم السبت ضد ليتشي: كييزا وبوجبا ليسا في المجموعة. ليس لديهم أي فرصة لتشكيل الفريق لمباراة يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان ، مع فرصة بنسبة 99 ٪ ألا يكونوا متاحين لمباراة المرحلة 13 ضد إنتر يوم الأحد ، 6 نوفمبر.

وتابع: إذا عادوا وهو أمر غير مرجح ، سيلعبون ضد فيرونا ولاتسيو (المرحلة 14 و 15). لكن هذا غير محتمل.

لم يتم تحديد موعد استعادة لاعب خط الوسط الفرنسي بطل العالم ، وسيبدأ الدفاع عن لقبه ضد أستراليا في قطر في 22 نوفمبر.

وقال مدرب روسترز ديدييه ديشامب لوكالة فرانس برس الثلاثاء: "الشيء الوحيد المؤكد هو أنني لن أتصل باللاعبين غير المتاحين في بداية المباراة وأتمنى أن يتمكن بوجبا من اللعب قبل بطولة العالم لأنه كان يفتقر إلى المقارنة. للآخرين ".

أعلن مدرب هولندا إيريك تين هاج ، أن فرنسا تعرضت لانتكاسة أخرى ، حيث شكك المدافع الفرنسي رافائيل فاران ، الذي تعرض لإصابة في الفخذ ، لن يكون مع فريقه مانشستر يونايتد قبل المونديال. يوم الاربعاء.

سيكشف ديشان عن التشكيلة النهائية لكأس العالم في قطر يوم 9 نوفمبر.