موقع يلا لايف تيفي Yalla Live tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلا لايف yallalive اهم مباريات اليوم لايف




تن هاغ: رونالدو لا يستسلم

أشاد إريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، بكريستيانو رونالدو بعد تسجيله في الفوز 3-0 على المولدوفا شريف تيراسبول الليلة الماضية ، قائلاً إن الهدف كان مكافأة عظيمة لمثابرة وقوة إرادة قائد البرتغال.

تدرب رونالدو بمفرده نهاية الأسبوع الماضي واستبعد من تشكيلة الفريق في المباراة الأخيرة بالدوري الممتاز يوم السبت ضد تشيلسي بعد رفضه اللعب كبديل ضد توتنهام.

لكنه سجل الهدف الثالث والأخير ضد الفريق لمساعدة الفريق على الفوز وتأمين الصعود لمراحل خروج المغلوب.

وحول رونالدو ، قال تين هيج بعد المباراة: "استمر في أن تكون في المكان المناسب". أعتقد أن هذا كان ثابتًا بالنسبة له طوال حياته المهنية. لهذا السبب هو مختلف. في النهاية تمت مكافأته. هناك دائما ضغط ورونالدو يعرف ذلك. إنه يعلم أنه يجب علينا مواجهته. يعرف جميع لاعبي مانشستر يونايتد هذا ويجب على جميع الهدافين أن يكونوا على دراية به في كل مرة للتأكد من أنهم على مستوى المهمة. تم تأكيده مرة أخرى الليلة وسيستمر. إنه شغوف ويلعب بقوة ويريد تسجيل الأهداف. استهداف أكبر عدد ممكن. يجب عليه القيام بالكثير من العمل ، ويجب على فريقه القيام بالكثير من العمل ليكون في المكان المناسب.

وقال تين هاج إن قراره استبدال المهاجم أنطوني في الشوط الأول لا علاقة له بفرصة التسجيل الضائعة للبرازيلي.